تصفح المساعدات العاجلة

تصفح كل مشاريع المساعدات العاجلة

المدفوع56443 د.كالمتبقي43557 د.ك
يقبل الزكاة والصدقات

إغاثة عاجلة للصومال

حملة إغاثية عاجلة للصومال.يوجد أكثر من عشرة ملايين شخص يعانون من الجوع المميت بأسوأ موجة جفاف منذ 40 عاما تضرب الصومال. وهي أحد أسوأ حالات الجفاف في التاريخ الحديث، حيث يتركز الضرر في الصومال وأثيوبيا وكينيا.بلغ عدد الأطفال الذين يعانون من المجاعة وسوء التغذية في الصومال أكثر من خمسة ملايين طفل.ملايين من الصوماليين بحاجة ماسة إلى مساعدتكم ... بدعمكم سنتمكن من تقديم العون لهم من خلال توزيع المواد الغذائية الأساسية، والماء ، والمأوى ، وتوفير الخدمات الطبية الأولية لهم. فالملايين منهم يبحثون عن وسائل البقاء على قيد الحياة.فأعينونا على إنقاذ أرواحهم.ينفذ هذا المشروع خارج دولة الكويت. وتجوز فيه الزكاة.ساهم ولو بدينار واحد    تابعونا على حسابات المشاريع والحملاتترخيص رقم ( خ 8 / ت ج خ  5 / 2022 )

KD

بإحسانكم

ًتم استكمال قيمة المشروع

تقبل الله منكم
المدفوع30406 د.كالمتبقي19594 د.ك
يقبل الزكاة والصدقات

إغاثة عاجلة للسودان

حملة إغاثة السودان لمنكوبي الفيضاناتتتعرض السودان لأزمة إنسانية جراء الفيضانات التي اجتاحت البلاد. ودمرت آلاف المنازل والمباني، ودمرت كذلك مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، وشردت العديد من السكان، وألحقت أضرار جسيمة بالبنية التحتية. حيث تفشت الأمراض نتيجة انتشار برك المياه الراكدة التي باتت أرضا خصبة للأمراض المنقولة بالمياه.بمساهمتكم سنتمكن:   -  تقديم الإغاثة العاجلة للمتضررين من أبناء الشعب السوداني.   -  توفير سبل العيش.   -  تمويل المشروعات الصحية.   -  توفير المياه الصالحة للشرب.   -  تمويل مشاريع الصرف الصحي.   -  وغيرها من أعمال الإغاثة العاجلة.أعينونا على إنقاذ أرواحهم.ينفذ هذا المشروع خارج دولة الكويت. وتجوز فيه الزكاة.ساهم ولو بدينار واحد    تابعونا على حسابات المشاريع والحملاتترخيص رقم ( خ 8 / ت ج خ  5 / 2022 )

KD

بإحسانكم

ًتم استكمال قيمة المشروع

تقبل الله منكم

التبرع الدوري




تصفح أحدث المشاريع

تصفح كل المشاريع

آخر الأخبار

تابع آخر أخبار الجمعية وأخبار النشاطات الصحية الخيرية ،الأخبار العامة ،وأخبار اللجان المخصصة داخل جمعية صندوق إعانة المرضي.
أرسل طلب مساعدة طبية عاجلة
أذا كنت تحتاج للمساعدة الطبية العاجلة ، فقط أدخل البيانات الآتية وقم بإرسال الطلب وسيوافيك أحد مندوبينا لمراجعة الطلب وإستكمال الإجرائات اللازمة

شكراً ، تم تسجيلك في النشرة البريدية بنجاح